الخدمات

تركيب السيراميك والبلاط

من خدماتنا في مجال التشطيبات اعمال تركيب السيراميك و البورسلين و البلاط و الرخام في الرياض . فيعد تركيب الارضيات له اعطاء التأثير الاكبر في المكان لذا يجب الاهتمام بان من يقوم بتلك الخدمة متخصص في اعمال التشطيبات و يقدم الخدمة بكفاءة و جودة عالية فنحن نعمل في تركيب السيراميك والبلاط بكافة اشكاله ومقاساته بدقة وحرفية عالية حتى نخرج لوحة فسيفساء رائعة الجمال فمؤسسة البناء و التشييد للمقاولات العامة تفخر بطاقم عمل فني ذو خبرة و مهارة في تنفيذ اعمال السيراميك و الرخام  للمنازل و الفلل و القصور في الرياض بمختلف الانواع و الاسعار التي ترضي جميع العملاء .


 

التشطيبات في الرياض

مميزاتنا في اعمال تركيب السيراميك في الرياض

تتميز مؤسسة البناء و التشييد للمقاولات العامة بامتلاك العناصر الفنية القادرة علي تنفيذ مهام تركيب السيراميك في الرياض  و من نقاط تميزنا:

نتميز بالجدية و الالتزام بالمواعيد المتفق عليها في انهاء اعمال تركيب السيراميك بجودة عالية .

نمتلك طاقم عمل فني محترف و ذو خبرة عالية و نتميز بأن جميع اعمال المؤسسة  في مجال التشطيبات تتم تحت اشراف هندسي سعودي .

نقدم خدمات صيانة لانواع الارضيات المختلفة مثل تلميع السيراميك و جلي الرخام .

نقدم خدمات تغيير السيراميك والبلاط القديم بأيسر الطرق و باستخدام الادوات الحديثة التي تمكنا من تغيير و تركيب السيراميك و البلاط بأقل الخسائر الممكنة  في المباني .




اتصل بنا مؤسسة البناء و التشييد للمقاولات العامة و التشطيبات للقيام بأي اعمال تركيبات للسيراميك و البورسلين و الرخام و البلاط  بالطرق الصحيحه و بجودة عالية بالاضافة لتنفيذ اعمال ترميمات للمنازل و الفلل و القصور  في الرياض .






 

نقدم
جميع خدمات التشطيبات الحديثة
مؤسسة البناء والتشييد
الآن
سجل رقم جوالك للحصول على معاينة مجانية

سنقوم بالتواصل معكم في أسرع وقت لتحديد الموعد ومعرفة المكان


    error: Content is protected !!
    Call Now Button