كشف تسربات المياة

إن كنت ترغب في الحصول على حل لمشكلة تسربات المياة بالرياض بكل احترافية يمكنك الاعتماد على مؤسسة البناء و التشييد للمقاولات العامة لما تمتلكه من طاقم فني محترف ذو خبرة في كشف تسربات المياة بالرياض في الاحياء الشمالية مثل حي النرجس و حي الياسمين و حي العارض امتلاكها الإمكانيات اللازمة التي تجعلها افضل شركة فحص تسربات مياة بالرياض .حيث تعتمد مؤسستنا في كشف تسربات المياة على احدث الاساليب و التي تمكن طاقم العمل من الكشف عن مكان تسريبات المياة بجودة و سرعة عالية فلا نلجأ لطرق من شأنها احداث الضرر بالجدران في المنازل بل نبحث دائما عن افضل الطرق التي تحل مشكلة تسريبات المياة.

كشف تسربات المياة حي النرجس حي الياسمين حي العارض

كيف تعرف بنفسك ان منزلك به تسريب مياة ؟ طرق كشف تسربات المياة ؟

هناك بعض الاشياء التي يستطيع العميل معرفة ما إذا كان لديه تسريبات مياة في منزله و منها مثلا:

زيادة فواتير المياه بشكل ملحوظ وغير عادي

وجود اجزاء علي الجدران بها مظاهر انتفاخ للطلاء والجدران متسخة من وجود ترشيحات الماء

وجود رطوبة او تبلل (بعض من قطرات الماء ) على الأرضيات و عادة ما تكون منطقة الحمامات و المطابخ هم الاكثر عرضة لذلك



من مميزاتنا في كشف تسريبات المياة في الرياض السرعة في الكشف عن التسريب

مشاكل حدوث تسريبات المياة للمنزل

تتسبب تسريبات المياة في عدة مشاكل بالمنزل فمثلا من النتائج المترتبة على تسريبات المياة أنها توثر علي الاساسات و الخرسانات بالمنزل و تسبب مع مرور الوقت حدوث تصدعات و تشققات اذا ما تركت مشكلة التسرب بدون حل لوقت طويل  وتؤدى ايضا  إلى تساقط طلاء و دهانات الجدران و الحوائط عند زيادة نسبة تسريبات المياة

و قد تسبب في بعض الاحيان الي مشاكل في التوصيلات الكهربائية للاجهزة في المنزل .
بالاضافة إلى ذلك فإن هذه المشكلة تؤدي إلى زيادة فواتير المياه على العميل بشكل ملحوظ فتتناسب الزيادة في فاتورة المياة مع حجم تسريب المياة الموجود.
 ايضا قد تتسبب المشكلة في سلامة مياة الشرب نفسها نتيجة تأثر المياة بالشوائب الداخلة في محيط مياة الشرب   .كما تعمل تسربات المياه على جذب الحشرات إلى المنزل فمع الوقت يحدث اماكن تجمع للتعفن مما تجذب اليها الحشرات وهذا يؤدي الامر يتسبب علي مدار الوقت في نقل الأمراض لذا يجب كشف تسريبات المياة  في اولها و لا يجب الانتظار حتي تتفاقم الامور.

حل ارتفاع فواتير المياه في الرياض

إن كنت تعاني من مشكلة ارتفاع فواتير المياه في الفترة الاخيرة فننصحك باللجوء إلى مؤسسة البناء و التشييد للمقاولات العامة فاننا متخصصون ك شركة كشف تسربات المياة بالرياض متخصصة في مجال حل ارتفاع فواتير المياه في الرياض و التي تنشأ من حدوث تسريبات مياة مخفية في المنزل تحتاج لفريق متخصص مزود بالمعدات اللازمة و المتخصصة في كشف تسريبات المياة و لعل الجزء الاصعب هنا هو اكتشاف مكان التسريبات و بعدها يتم اصلاح سواء باستبدال او اصلاح و لحام مواسير المياة و عمل العزل ان لزم الامر فلا تتكرر المشكلة في المستقبل.


فحص تسربات المياة حي العارض و حي الياسمين و حي النرجس

كيفية اصلاح تسربات مواسير المياة

يسأل كثير من العملاء كيف يتم اصلاح تسريب المواسير. تختلف الطريقة بحسب نوع تسريب المياة و لكن عادة ما يتم اصلاح تسريب المياة في مواسير المياة الحرارية عن طريق قطع الجزء التالف من الماسورة و لحام جزء جديد به .لذا يجب فصل المياة اولا عن شبكة مواسير المياة قبلل القيام بعملية اللحام . تضمن مؤسسة البناء و التشييد ل كشف تسربات المياة بالرياض توفير طاقم فني مدرب من العمالة المتخصصة في عمليات كشف تسربات المياة في مدينة الرياض.





عند حدوث تسريبات المياة في المنزل عليك دائما اللجوء إلى كيان موثوق به يتمتع بطاقم فني يتمتع بالخبرة و بالمهارات اللازمة لحل مشكلة تسريبات المياة في الرياض مثل مؤسسة البناء و التشييد للمقاولات العامة و التي تقدم العديد من الخدمات مثل اعمال السباكة و الترميمات و التشطيبات و تمديدات الغازات الطبية و تمديد الغاز المركزي التي تقدم أعلى درجات من الجودة والدقة في القيام بالخدمة . اتصل بنا علي رقم 0533156044 لنتواصل معك علي الفور.

Post a comment

Your email address will not be published.

Related Posts